×

أخر الأخبار

أمير الكويت يبعث برقيتي تهنئة إلى صالح والكاظمي.. هذا فحواهما

  • 28-08-2021, 22:45
  • 443 مشاهدة

بعث أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم السبت، برقيتي تهنئة إلى رئيسي الجمهورية، برهم صالح، والوزراء مصطفى الكاظمي.

وذكرت وكالة "كونا" الكويتية، أن "أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بعث ببرقيتي تهنئة إلى الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق الشقيق وإلى دولة الرئيس مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق الشقيق".
أعرب امير الكويت، فيهمت عن تهانيه "بنجاح انعقاد مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة "، متمنيا أن "يحقق المؤتمر أهدافه السامية والمرجوة لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة ولتوحيد الجهود الإقليمية والدولية من أجل استقرار المنطقة وأمنها ولتعزيز الشراكات السياسية والاقتصادية والأمنية وتبني الحوار البناء".
وأشاد، بـ"الجهود الحثيثة التي بذلها العراق لعقد هذا المؤتمر وبحسن الإعداد والترتيب له" راجيا لهما موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيق دوام الأمن والاستقرار وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب العراقي الشقيق من تقدم وازدهار".
وبعث ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ببرقيتي تهنئة إلى الرئيس برهم صالح رئيس جمهورية العراق وإلى الرئيس مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق ضمنهما خالص تهانيه بنجاح انعقاد مؤتمر بغداد
للتعاون والشراكة مشيدا بما أسفر عنه المؤتمر من نتائج مثمرة وبناءة ومتمنيا سموه لهما موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق وشعبها الشقيق كل التقدم واالزدهار.
كما بعث الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.