×

أخر الأخبار

الكاظمي يهاتف ولي العهد الكويتي للاطمئنان على صحة الأمير الصباح

  • 19-07-2020, 17:33
  • 445 مشاهدة

أجرى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الاحد، اتصالاً هاتفياً بولي عهد دولة الكويت نواف الأحمد الصباح، للاطمئنان على صحة أمير الكويت بعد خضوعه لعملية جراحية صباح اليوم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت وكالة من كربلاء الخبر ، نسخة منه، إن "الكاظمي اجرى اتصالين هاتفيين مع كل من ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح ، ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح بعد دخوله المستشفى".
واضاف البيان أن "الكاظمي أعرب عن أمنياته بموفور السلامة لأمير دولة الكويت".
من جهته عبّر ولي العهد الكويتي عن "شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي"، شاكراً له "دعواته الصادقة ومشاعره النبيلة وحرصه على إدامة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين".
وقدّم الكاظمي، خلال اتصاله الهاتفي، "تعازيه ومواساته الى أمير دولة الكويت والشعب الكويتي بوفاة الشيخ ناصر الحمود الجابر الصباح".
وكان رئيس الجمهورية برهم صالح، أجرى أمس السبت 18-7-2020، اتصالاً هاتفياً مع ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأعرب الرئيس، خلال المكالمة الهاتفية بحسب بيان رسمي لمكتبه الاعلامي، عن "أمنياته لأمير الكويت بموفور الصحة والسلامة الدائمة، وللشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم".
بدوره عبّر ولي العهد عن "بالغ شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء"، متمنياً له "موفور الصحة والعافية وللشعب العراقي الرفاهية والاستقرار"، وفقا للبيان.
وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري، علي جراح الصباح، أمس السبت، إدخال أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية له.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن الصباح قوله، إن "أمير البلاد الكويتية، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد دخل المستشفى ظهر اليوم من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية له".