×

أخر الأخبار

الكاظمي يهاتف نظيره الكويتي للاطمئنان على صحة الأمير الصباح

  • 19-07-2020, 13:27
  • 367 مشاهدة

أجرى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد اتصالاً هاتفياً مع ولي العهد الكويتي، نواف الأحمد الصباح، للاطمئنان على صحة أمير الكويت صباح جابر الصباح.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أن "ولي العهد الكويتي تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اطمأن الأخير خلاله على صحة امير البلاد".

وأضافت، أن "الكاظمي تمنى لأمير الكويت صباح جابر الصباح دوام الصحة و العافية".

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح، أجرى أمس السبت 18-7-2020، اتصالاً هاتفياً مع ولي العهد الكويتي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأعرب الرئيس، خلال المكالمة الهاتفية بحسب بيان رسمي لمكتبه الاعلامي، عن "أمنياته لأمير الكويت بموفور الصحة والسلامة الدائمة، وللشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم".

بدوره عبّر ولي العهد عن "بالغ شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء"، متمنياً له "موفور الصحة والعافية وللشعب العراقي الرفاهية والاستقرار"، وفقا للبيان.

وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري، علي جراح الصباح، أمس السبت، إدخال أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية له.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن الصباح قوله، إن "أمير البلاد الكويتية، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد دخل المستشفى ظهر اليوم من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية له".