×

أخر الأخبار

بغداد.. القبض على عناصر المواجهة المسلحة التي وقعت في سوق مريدي

  • 25-02-2024, 17:08
  • 60 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أعلنت شرطة بغداد، اليوم الأحد، القبض على عناصر المواجهة  المسلحة التي وقعت في سوق مريدي شرقي بغداد، وأسفرت عن مقتل أحد المسلحين.

وذكرت قيادة شرطة بغداد قاطع الرصافة في بيان تلقته "من كربلاء الخبر" ، أنه "بعد ورود أخبار بوجود حادث مشاجرة وإطلاق نار وقتل ضمن مدينة الصدر، توجهت مفارز قسم شرطة الصدر الثاني (مركز شرطة الثورة) إلى مكان الحادث وتبين حصول مشاجرة بين أقارب وإطلاق نار مما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص حيث تم نقله إلى المستشفى وفارق الحياه متأثراً بإصابته".

وأضافت "وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وجرى تفتيش المنطقة وجمع المعلومات ومتابعة ملابسات الحادث وإلقاء القبض على أحد المتهمين والذي اعترف بارتكابه جريمة القتل، كما تم الوصول إلى المتهم الثاني من خلال الجهد الاستخباري والعمل الجاد وتحديد مكان تواجده والقبض عليه".

وأشارت إلى أنه "تم توقيفهما أصولياً لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

وفي وقت سابق اليوم، أبلغ مصدر أمني ، بأن تبادلاً لإطلاق نار وقع صباح اليوم، بين عدد من الأشخاص وأمام أنظار المارة في شارع الدراجات في سوق مريدي ضمن مدينة الصدر شرقي بغداد،  ما أسفر عن مقتل أحدهم.

وأضاف، أن المجموعة الأخرى لاذت بالفرار بعد أن سرقوا عجلة مدنية والسلاح، وحسب المعلومات الأولية، فإن المجنى عليه هو من أقرباء القاتل.

وبين المصدر، أن الجاني يعمل منتسباً في حماية المنشآت، وأن المواجهة نتيجة خلاف على محل لبيع الملابس، مؤكداً أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث وألقت القبض على القاتل وأودعته التوقيف