×

أخر الأخبار

بوقت قياسي.. شرطة الرصافة تعتقل مرتكبي حادث القتل في مدينة الصدر

  • 25-02-2024, 15:54
  • 47 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم الاحد (25 شباط 2024)، القبض على مرتكبي حادث القتل في مدينة الصدر بالعاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "من كربلاء الخبر"، انه "بعد ورود اخبار بوجود حادث مشاجرة وإطلاق نار وقتل ضمن منطقة مدينة الصدر، تم توجه مفارز قسم شرطة الصدر الثاني (مركز شرطة الثورة) الى مكان الحادث وتبين حصول مشاجرة (أقارب) وإطلاق نار مما أدى إلى إصابه احد الأشخاص حيث تم نقله الى المستشفى وفارق الحياه متأثراً بأصابته".

وأضاف البيان، "على الفور تم تشكيل فريق عمل بإشراف قائد شرطة بغداد الرصافة وبرئاسة مدير قسم شرطة الصدر الثاني وضابط مركز شرطة الثورة وثله من ضباط ومنتسبي المركز،  حيث تم تفتيش المنطقة وجمع المعلومات ومتابعة ملابسات الحادث". 

وتابع انه "تم القبض على احد المتهمين واعترف بارتكابه جريمة القتل"، مشيرا الى انه  "تم الوصول إلى المتهم الثاني من خلال الجهد الاستخباري والعمل الجاد وتحديد مكان تواجده والقبض عليه".

واكد البيان، انه "تم إيقاف المتهمين أصولياً لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

وأفاد مصدر امني، في وقت سابق اليوم الاحد، بمقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم" ان "تبادل لإطلاق النار، حصل بين عدد من الأشخاص ما اسفر عن مقتل احدهم في شارع الدراجات بمنطقة سوق مريدي شرقي العاصمة".

وأضاف ان "المجموعة الأخرى لاذت بالفرار، بعد ان سرقوا عجلته وسلاحه"، مبينا انه " الجاني يعمل منتسب في حماية المنشآت بالاستراحة ".

وأوضح المصدر ، ان "الخلاف الذي بينهم على محل لبيع الملابس"، مؤكدا انه "تم تشكيل فريق عمل وتطويق المنطقة والقبض على القاتل وايداعه التوقيف".