×

أخر الأخبار

مصدر يكشف عن الموقف الأمني في بغداد

  • 12-11-2019, 11:01
  • 361 مشاهدة

كشف مصدر امني، الثلاثاء، عن الموقف في العاصمة بغداد صباح اليوم.

وقال المصدر، ان "الموقف ضمن ساحة الخلاني وسط بغداد هو تجمع عدد من المتظاهرين خلف الكتل الكونكريتية مع رمي متقطع للقنابل المسيلة للدموع، اسفرت عن اختناق ١٥ حالة تمت المعالجة الفورية"، مبينا انه "لاتوجد اي حالات خطرة في الوقت الحالي". واضاف ان "الوضع في ساحة التحرير هادئ وجيد وهناك توافد الى الساحة"، مشيرا الى ان "الوضع في جسر الجمهورية والمطعم التركي جيد". وتابع المصدر ان "جسري الاحرار والشهداء سالكين امام حركة سير العجلات". ودخلت التظاهرات في العاصمة بغداد، فضلا عن محافظات اخرى، اليوم الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019، يومها الثامن عشر على التوالي، والتي ابتدأت بمطالب توفير فرص العمل ومحاربة الفاسدين وتقديمهم للعدالة، وانتهت بمطالب اخرى ابرزها تغيير الحكومة الحالية وتعديل الدستور وقانون الانتخابات.
 المحرر: عمار طارق+A-Aآخر الاخبار09:53

أمن

الموقف الامني في التحرير والخلاني وحركة السير ببغداد صباح اليوم

09:41

اقتصاد

أسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية

09:16

محليات

إخماد حريق داخل سوق في المسيب

المزيد اعلانسومر أف أم مباشرة على الهواءاستمع اليها عبر الانترنت، اينما كنت حول العالماعلانالأكثر قراءةبلاسخارت بعد لقائها السيستاني: المرجعية قلقة من عدم جدية القوى السياسية اجراء الاصلاحاتسياسة26.85%11:23 | 2019-11-11ابرز النقاط التي تضمنها قانون الانتخابات الجديد المقترح من رئاسة الجمهوريةسياسة17.76%13:22 | 2019-11-11المزيد

إستفتاء

 

هل تؤيد حزمة القرارات التي اطلقتها الحكومة والتوصيات التي صوت عليها البرلمان حول مطالب المتظاهرين؟

نعمكلاالنتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.إشترك بنشرتنا الاخباريةانضم الى ملايين المتابعينإشتركحمل تطبيق السومريةالمصدر الأول لأخبار العراق إشترك بخدمة التلغرامتحديثات مباشرة ويوميةإشتركالترددات اتصل بنا اعلن معناالمزيدعرض أقل من نحنسياسة الخصوصيةحقوق التأليف والنشر © 2019 Alsumaria.tv. جميع الحقوق محفوظة.

نقوم بعمل درا