×

أخر الأخبار

اللامي يهنئ شبكة الاعلام لفوزها بالمركز الاول في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون

  • 29-06-2024, 12:16
  • 14 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

هنأ نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، شبكة الاعلام العراقي ، لحصولها على المركز الاول في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بدورته الـرابعة والعشرين المنعقد في تونس.

وقال اللامي في بيان تلقته من كربلاء  الخبر: " نبارك لشبكة الاعلام العراقي حصدها 8 جوائز ، والفوز بالمركز الأول في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بدورته الـرابعة والعشرين المنعقدة في تونس".

وأضاف :" أن هذا الفوز استحقاق واضح للشبكة ، نظراً للاداء المتميز والتطور الذي تعمل عليه من خلال المادة الاعلامية المقدمة والمحتوى الهادف الذي تقدمه"، مشيراً الى :" ان نقابة الصحفيين تشيد بهذا النجاح الكبير وتؤكد دعمها ومساندتها للشبكة، ادارة وكادراً، من اجل الاستمرار في مسيرة التطور والنهوض بما يخدم العراق الحبيب".

وحصدت شبكة الإعلام العراقي المراكز الاولى في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بدورته 24 المنعقدة في تونس.

وفازت الشبكة بثماني جوائز ، اذ حصلت على المركز الاول بجائزة التبادلات البرامجية التلفزيونية، والمركز الاول بجائزة التبادلات البرامجية الشاملة، والمركز الاول بجائزة التبادلات البرامجية الاذاعية في المهرجان".

وفاز برنامج المدرسة المستنصرية "بعيون عربية" من انتاج شبكة الاعلام بالجائزة الاولى للمهرجان، كما حصدت الشبكة المركز الاول بجائزة رواد البحث العلمي في الوطن العربي عن برنامج رائد الفكر ابن الهيثم، وكذلك الجائزة الاولى بالتبادل الاخباري، وكذلك التنسيق الاخباري، وحصلت اذاعة جمهورية العراق على جائزة تقديرية خاصة من المهرجان.