×

أخر الأخبار

جمعية الصداقة الايطالية العربية تلتقي السفير الموريتاني في روما

  • 12-01-2024, 12:11
  • 218 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

ألتقت جمعية الصداقة الايطالية العربية، اليوم الجمعة (12 كانون الثاني 2024)، السفير الموريتاني محمد محمود ولد داهي بمقر السفارة في العاصمة الايطالية روما.

حيث زار وفد من جمعية الصداقة الإيطالية العربية برئاسة الصحفي العربي طلال خريس مسؤول العلاقات الخارجية ومروة الخيال مسؤولة المراسم ونائب رئيس الجمعية الصحفي العربي المصري محمد يوسف.

من جهته، أعرب السفير ولد داهي عن سعادته بهذا اللقاء الذي وصفه بفاتحة لقاءات مهمة فى إيطاليا، فيما اثنى على المجهودات التى تقوم بها الجمعية التى تتميز بأن 90 بالمائة من أعضائها من أشهر وامهر الصحافيين والإعلاميين الإيطاليين والعرب والتى اعتبرها سعادتها أقصر الطرق للوصول إلى قنوات الإعلام الإيطالي.

من جانبه، أعرب طلال خريس عن سعادته واستعداد جميع اعضاء الجمعية إلى التعاون التام مع كل المبادرات الموريتانية التى تتبناها البعثة الدبلوماسية فى روما بقيادة السفير ولد داهي والتى تزيد من أواصر الصداقة بين البلدين، مشيداً بالإفتتاح الجديد للسفارة الإيطالية فى موريتانيا خلال الأيام القادمة.

وفي السياق ذاته، اكد نائب رئيس الجمعية محمد يوسف عن إمتنانه للإستقبال الحافل الذى يحظى به وفد جمعية الصداقة فى جميع لقاءاته مع ممثلي الدبلوماسية الموريتانية فى شتى المناسبات، فيما هنأ السفير الموريتاني بمناسبة توليه منصبه بالعاصمة روما كما أكد السفير الموريتاني ان ايطاليا  تعتبر من  اهم الأصدقاء الجمهورية الإسلامية الموريتانية فى أوروبا.