آخر الأخبار
الشارع العراقي :التربية النيابية تعلن مباشرة المديريات بشمول المحاضرين بقرار 315 الشارع العراقي :التربية تصدر توضيحاً بشأن تغيير المناهج الدراسية لمراحل المتوسطة الشارع العراقي :بعد المالية.. حركة امتداد تصدر بياناً بعد منع نوابها من دخول الوزارة الشارع العراقي :النزاهة: استقدام مدير بلدية الديوانية لمخالفته واجباته الوظيفية عربي ودولي :9 وفيات ومئات الاختناقات جراء تسرب غاز من "صهريج" في مدينة العقبة الأردنية الشارع العراقي :وزارة المالية تنفي منع أعضاء في البرلمان من الدخول إليها الشارع العراقي :القبض على تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 7 كيلو غرام من الكرستال في ميسان سياسة / الشارع العراقي :الثلاثي يضع النقط على الحروف خلال اجتماعه اليوم ويعلن ركائز تشكيل الحكومة الشارع العراقي :الغانمي يوجه بإرسال جداول الضباط المشمولين بترقية تموز إلى مكتب القائد العام سياسة / الشارع العراقي :الديمقراطي الكردستاني يحدد خيار حسم مرشح رئاسة الجمهورية

الاتحاد الوطني يؤيد تشكيل حكومة خدمية.. ويدعو الاطار لـ "مبادرة حوار شاملة"

تخطي بعد :
سياسة 23-06-2022, 10:30 16 مشاهدة

أكد عضو حزب الاتحاد الوطني الكردستاني غازي كاكائي، اليوم الاربعاء، تأييد حزبه لتشكيل حكومة خدمية تشارك فيها جميع القوى السياسية.
وقال كاكائي، لصحفي  إن "العراق يمر بمرحلة حرجة خصوصا بعد انسحاب الكتلة الصدرية لذلك فإن الدور الأكبر يقع على عاتق الاطار التنسيقي لتبني مبادرة وحوار شامل مع جميع الكتل السياسية لتشكيل حكومة قوية في المرحلة المقبلة".
واضاف، أنه "يتوجب على الكتل الشيعية الاتفاق على مرشح لرئاسة الوزراء وكذلك اتفاق الكرد على مرشح حزب الاتحاد برهم صالح والذهاب بعدها الى الاستحقاقات الدستورية".
يشار إلى أن اجتماعا عقد في بغداد قبل يومين ضم الحزب الديمقراطي الكردستاني، وتحالف السيادة و الاطار التنسيقي، لمناقشة الازمة السياسية وحسم تشكيل الحكومة واختيار رئيس الجمهورية

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟