آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

الحزب الديمقراطي ينتقد كثرة المبادرات ويصفها بـ"المعضلة"

تخطي بعد :
سياسة 14-05-2022, 14:11 15 مشاهدة

وصف الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم السبت، كثرة المبادرات التي تطلقها القوى السياسية دون تطبيقها بـ"المعضلة" بحد ذاتها.


وقال المتحدث باسم الحزب مهدي الفيلي في حديث لـصحفي: "كان من المفترض ان يقدم رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مبادرة لحل الأزمة السياسية ولكن الى هذه اللحظة لم تصدر".

وأضاف انه "خلال اليوم المقبلين سيتبين ان كانت هنالك مبادرة ام لا، "مشيراً إلى أن "كثرة المبادرات دون تطبيقها اصبح معضلة".

واوضح، انه "في حال تم اطلاق مبادرة فإنها لن تخرج عن إطار الإتفاقات السابقة فيما يخص حكومة الأغلبية ولكن ستكون بإشراك المستقلين فيها"


طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟