آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

وفد أمني برئاسة يارلله يصل إلى قضاء مخمور في نينوى

تخطي بعد :
أمن / الشارع العراقي 14-05-2022, 11:33 16 مشاهدة

وصل وفد أمني برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يارلله، اليوم السبت، إلى قضاء مخمور في محافظة نينوى.

وذكر بيان لوزارة الدفاع أن "وفداً أمنياً يضم رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عبد الامير يارالله ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وصل الى قاطع فرقة المشاة 14 بقضاء مخمور في محافظة نينوى لتفقد الاوضاع الامنية والاطلاع ميدانياً على الخطط والعمليات العسكرية على اوكار الارهابيين في سلسلة جبال مخمور والتي كانت تمثل اهم اوكار داعش الارهابي".

وشدد رئيس اركان الجيش حسب البيان على "ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والاستمرار في تنفيذ العمليات التعرضية الاستباقية على بقايا الارهابيين المختبئين في الكهوف والمغارات الجبلية في مخمور"، لافتا الى ان "قيادة القوة الجوية وطيران الجيش ستكونان جاهزتان لقصف اي وكر ارهابي في السلسلة الجبلية لمخمور".

واشاد يارالله "بجهود القادة والمقاتلين في تحقيق الامن والاستقرار في قضاء مخمور

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟