×

أخر الأخبار

بحضور يارالله.. اجتماع أمني لبحث تأمين حدود كربلاء المقدسة

  • 2-01-2022, 14:45
  • 430 مشاهدة

أعلنت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، عن عقد اجتماع أمني لبحث تأمين حدود المحافظة، مبينة ان الاجتماع تم بحضور رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله وعدد من القيادات العسكرية.
وقال المكتب الاعلامي للمحافظ  في بيان له: إن "محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي ورئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله زارا قيادة عمليات كربلاء المقدسة وعقدا مؤتمر امني فيها"، مبيناً أن "المؤتمر حضره معاون رئيس اركان الجيش والقادة في رئاسة اركان الجيش وقائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء والحشد الشعبي وفرقة العباس القتالية ولواء علي الاكبر ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة وعدد من الضباط في قيادة عمليات كربلاء وقيادة شرطة كربلاء".
وأضاف أن "المؤتمر ناقش الوضع الامني العام في المحافظة والتنسيق مابين القوات الامنية والجيش والحشد الشعبي في تأمين حدود المحافظة والمهام الاخرى ضمن قواطع المسؤولية".
واشاد المحافظ وفقاً للبيان "بالجهود الكبيرة التي تبذلها كافة الاجهزة الامنية في المحافظة والتي كان ومايزال لها دور كبير في حفظ امن المحافظة والذي اسهم بشكل كبير في دعم حملة الاعمار والبناء والخدمات التي تحدث في المحافظة".
وعلى صعيد متصل، لفت البيان الى أن "محافظ كربلاء المقدسة ورئيس اركان الجيش افتتحا قاعة المؤتمرات التي تم اعادة تأهيلها بدعم من الحكومة المحلية في المحافظة الى قيادة عمليات كربلاء المقدسة".