آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

جرح فلسطيني باشتباكات جديدة مع الجيش الاسرائيلي في جنين

تخطي بعد :
عربي ودولي 13-05-2022, 11:41 25 مشاهدة

جرح فلسطيني في اشتباكات جديدة بين الجيش الإسرائيلي وفلسطينيين في جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة حيث قتلت الصحافية الفلسطينية الأميلركية شيرين أبو عاقله قبل يومين، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).
ونقلت الوكالة عن مصادر محلية أن "شابا فلسطينيا اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي في مخيم جنين ونقل الى المستشفى".
وأوضح المصدر نفسه أن الجريح هو داود الزبيدي شقيق زكريا الزبيدي  القائد السابق لكتائب شهداء الاقصى في جنين الذ كان قد فر من سجن إسرائيلي في ايلول 2021 ثم اعتقل من جديد.
واشارت وسائل الاعلام الى أن اشتباكات عنيفة اندلعت مع تبادل اطلاق النار بين جنود اسرائيليين وفلسطينيين، وإطلاق نيران الجيش الاسرائيلي على منزل هناك.
ونشرت الوكالة الفلسطينية لقطات فيديو لمنزل تتصاعد منه سحب دخان قالت" ان قذائف متتالية اطلقت اتجاه اتجاه المنزل المحاصر الذي تصاعدت منه سحب من الدخان وسمعت منه صوت تفجيرات.
المصدر: وكال الانباء الفرنسية

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟