آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

المحكمة الاتحادية: الأربعاء القادم موعد النظر في مسألة دستورية جلسة البرلمان الأولى

تخطي بعد :
الشارع العراقي 16-01-2022, 16:12 198 مشاهدة

أعلنت المحكمة الاتحادية العليا، الأحد (١٦ كانون الثاني ٢٠٢٢) تحديد يوم الاربعاء المقبل موعدا للنظر في الدعويين الخاصتين  بعدم دستورية جلسة مجلس النواب الاولى.

وذكر إعلام المحكمة أنها حددت "الساعة التاسعة من صباح يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١/١٩ موعدا للنظر في الدعويين المرقمتين ٥/اتحاديه/ ٢٠٢٢ و٦ / اتحادية/ ٢٠٢٢ المقامتين من قبل المدعي باسم الخشان والمدعي محمود داود سلمان  على رئيس مجلس النواب  اضافة لوظيفته للطعن بدستورية الجلسة الاولى لمجلس النواب العراقي بدورته الخامس".

وأصدرت المحكمة الاتحادية الخميس الماضي، أمرا ولائيا بإيقاف إجراءات رئاسة البرلمان المنتخبة، في الجلسة التي عقدت في التاسع من الشهر الحالي.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟