آخر الأخبار
الشارع العراقي :الصناعة تحدّد امتيازات أبراجها الذكية وتعلن استعدادها لتغطية حاجة القوات الأمنية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني

الحشد الشعبي يضبط مخبئا لداعش يحوي مقذوفات حربية واعتدة في كركوك

تخطي بعد :
أمن / الشارع العراقي 12-01-2022, 10:19 61 مشاهدة

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، عن ضبط مخبئا لداعش يحوي مقذوفات حربية واعتدة في كركوك.
وقالت الهيئة في بيان لها ان "قوة من اللواء 56 بالحشد الشعبي نفذت عملية دهم وتفتيش شملت عدة أهداف مرسومة ضمن قاطع المسؤولية في كركوك".
واضافت ان "العملية انطلقت وفق معلومات استخبارية لملاحقة فلول داعش وتدميره مخابئه في أطراف قرية العاكولة ما أسفرت عن ضبط مخبئ للإرهابيين تحوي 3 رأس مقذوف نمساوي و1 قنبرة هاون بالإضافة الى كميات من العتاد الثقيل".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟