×

أخر الأخبار

راضي شنيشل: لدينا ثقة عالية بلاعبينا وعلينا احترام جميع المنتخبات

  • 5-09-2023, 14:25
  • 131 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أكد المديرُ الفنيّ للمنتخب الأولمبيّ، راضي شنيشل، إن طموحَ المنتخبات العراقيّة دائما تحقيق التأهل والمنافسة على البطولاتِ، وثقتنا عاليةٌ بقُدراتِ لاعبينا  في التصفياتِ الآسيويّة.
وقال شنيشل: بلا شكٍ إن فترةَ تحضير المنتخب للبُطولةِ لم تكن طويلةً بحكم المدة الزمنيّة لدورينا الطويلة، الأمرُ الذي جعلَ من اللاعبين مرهقين على المستوى البدني.
وأضاف: تعاملنا مع الجانبِ البدنيّ للاعبين على وفق منهجيةٍ تتناسب وكم الجهد المبذول في فترةِ المنافساتِ، ووصلنا باللاعبين للجاهزيّة التامة خلال معسكر البصرة.
وبيّن: ثقتنا كبيرةٌ باللاعبين لتحقيق الهدف المتمثل بالتأهل عن المَجموعةِ كمحطةٍ أولى، والمنافسة للتواجد في اولمبياد باريس ثانياً، لافتاً إلى إن اللاعبين يعون تماماً أهميةَ احترام منتخبات المجموعة وعدم الاستهزاءِ، لا سيما أن فرقَ شرق آسيا باتت تتخذُ خطواتٍ واضحةً نحو التطور والارتقاء بواقعِ كرتها، وهي ليست بالفريسةِ السهله كما يتوقعها البعض.
واختتم المديرُ الفنيّ للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، حديثه قائلاً: بلا شكٍ إن حساباتَ التأهل قد تظلم بعضَ المنتخبات التي أعدت منتخباتها بشكلٍ مُميزٍ، لذا نعي تماماً أهميةَ الابتعاد عن أي حساباتٍ معقدة، وخطف البطاقة الأولى للتأهل.