×

أخر الأخبار

الأولمبي ينهي تحضيراته لودية السودان في ملعب البصرة

  • 24-08-2023, 21:53
  • 266 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أنهى المنتخبُ الأولمبيّ لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، آخر تحضيراته لمواجهةِ شقيقه السوداني عصر غد الجمعة في ملعبِ البصرة الدولي للمرة الثانية بعد أن انتهت المباراة الأولى بفوز أصحاب الضيافة بنتيجة 4-2.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته " من كربلاء الخبر "، أن "الجهاز الفنيّ للمنتخبِ الأولمبي وضعَ اللمساتَ الأخيرة في المران المغلق استعداداً لتطبيقه بالصورة الأمثل في مواجهة الغد، حيث يسعى شنيشل وملاكه المساعد لمنح الفرصة الأكبر لجميع اللاعبين بغية التعبير عن إمكانياتهم الفنية والبدنية قبيل حسم الأسماء التي ستخوض تصفياتَ الكويت".

وبين  أن "اللاعبين بدورهم أكدوا على أهميةِ معسكر البصرة على عدة صعد، في مقدمتها التعود على الأجواء التي ستكون مشابهةً في الكويت الأرض المضيفة للتصفياتِ القارية، ناهيك عن إقامة أكثر من مباراة في الإطار الودي الأمر الذي سيمنحهم المساحةَ المناسبة للتعبير عن قدراتهم".

 وتابع أن "الوحدة التدريبيّة لمساء اليوم الخميس شهدت انضمامَ محترف البورغ الدنماركي آدم رشيد إلى المعسكر التدريبي بعد وصوله إلى مطار البصرة صباحاً، وعبّر الأخير عن فرحته للتواجد مجدداً في بلده، مؤكداً سعيه الى تقديم قصارى جهوده رفقة زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير العراقيّة".

وستقام المباراة عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة.