×

أخر الأخبار

الطلبة: مباراتنا مع الجوية مصيرية وستبعدنا عن شبح الهبوط

  • 7-07-2021, 18:00
  • 587 مشاهدة

كشف مدير المكتب الاعلامي لنادي الطلبة، رياض هادي، اليوم الاربعاء، أن مباراة نادي الطلبة مع نادي الجوية ستكون مصيرية بالنسبة لفريقه وستبعده عن شبح الهبوط.
وقال هادي في تصريح لـصحفي إن "الجميع يعلم بمصيرية المباريات القادمة لنادي الطلبة، إذ إن النقطة الواحدة قد تبعده عن شبح الهبوط، ومباراة القوة الجوية صعبة ومصيرية ومهمة لفريق الطلبة، لما يمتلكه فريق القوة الجوية من عناصر وكفاءات فنية عالية على مستوى المنتخبات الوطنية، وكذالك كادر تدريبي متميز بقيادة ايوب اوديشو".
وأضاف أن "الطلبة يستعد لهذه المباراة باعتبارها المباراة الفاصلة التي ستضمن بقاءه، وفي حال حقق النادي نتيجة سلبية فستكون مباراة نكسة، إذ ان الكادر التدريبي يقيم هذه المباراة بمثل قيمة دوري كامل، والطلبة ان حقق نتيجة ايجابية في هذه المباراة سيضمن البقاء بشكل كبير في الدوري العراقي وهذا هو هدف الادارة المؤقتة وجماهير النادي وكذالك اللاعبيين والكادر التدريبي".
وتابع: "نأمل ان تكون مباراة الجوية حصانة لباقي المباريات التي لا تقل اهمية عن مباراة القوة الجوية، وهي مباراة الكهرباء، والحدود، وفي هذه المباريات النقطة الواحدة قد تكون كفيلة بنقلك من مرحلة الى أخرى".