×

أخر الأخبار

غدا.. محكمة النزاعات الرياضية تنظر في قضية العنكوشي ضد "التطبيعية"

  • 13-01-2021, 14:29
  • 1 066 مشاهدة

تنظر يوم غد الخميس (14 كانون الثاني 2021) محكمة النزاعات الرياضية، بملف شكوى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية حسين العنكوشي ضد الهيئة التطبيعية بسبب العقوبات التي أصدرتها بحقه.

وقال العنكوشي في تصريح صحفي ، إن "المحكمة ستنظر بالقضية التي رفعتها ضد الهيئة التطبيعية بعد أن صادقت على توصيات لجنة الانضباط، والتي تنص على عقوبتي ومضاعفتها، وبالتالي ننتظر من القاضي القرارات الأولية في القضية".

وبين بالقول "لجأت إلى القانون لاسترداد حقي المعنوي، باعتبار أن لجنة الانضباط قد تدخلت في أمور شخصية، وأن قرار العقوبة ومضاعفته غير مبرر، ويتضمن تجاوزا على الشخصية المعنوية لي، لذلك لجأت إلى القضاء لاسترداد حقوقي وإيقاف تجاوزات لجنة الانضباط".

وأشار إلى "العدول عن الذهاب لمحكم كاس الدولية، كون القضية شأنا داخليا، وأن استحداث محكمة النزاعات الرياضية المحلية دفعنا لتحويل ملف القضية إلى الداخل للبت بها"، لافتا الى "عدم التراجع عن هذه القضية، لأنها مساس واضح بشخصيته".

يشار إلى أن لجنة الانضباط قررت في وقت سابق، تغريم رئيس إدارة نادي الديوانية لكرة القدم، حسين العنكوشي، بمبلغ خمسة ملايين دينار، ومضاعفة العقوبة وفقا لقرار آخر، على خلفية تصريحات إعلامية.