×

أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الاردني

  • 12-11-2020, 20:07
  • 609 مشاهدة

تعادل منتخبنا الوطني، الخميس (12 تشرين الأول 2020)، امام نظيره الاردني في مباراة ودية جمعتهما على ملعب ذا سيفنس في الامارات.



وكانت المباراة مهددة بالالغاء بعد ان ظهرت حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا في صفوف منتخبنا لعلاء عبد الزهرة وحسين علي.


شوط باهت

لم يرتقي الشوط الأول لمستوى المنتخبين واختفت اللمحات الفنية وانحصر اللعب في منتصف الملعب وغابت الخطورة على المرميين، ولم يجرأ أي طرف على الأخر واختفى التنويع بطريقة اللعب، وتأثر الفريقين بغيابهما عن اللعب بسبب جائحة كورونا حيث ظهر الفريقان منهكان.


الفرصتان اللتان وصلتا إلى منطقة جزاء الفريقين كرة عرضية للمنتخب الأردني في الدقيقة 24 تمكن الحارس جلال حسن من إبعادها فيما سدد أمجد عطوان الكرة افتقدت للدقة فمرت بجوار القائم في الدقيقة 42، غير تلك الهجمتين لا يوجد شيء يذكر لينتهي الشوط الأول سلبيا.


الشوط الثاني

الشوط الثاني افضل نسبيا من سابقه وكاد أن يسجل مدافع المنتخب الأردني عبد الله فاخوري في مرماه بعد أن أخطا في إبعاد الكرة لتمر بجوار القائم في الدقيقة 49، وتألق الحارس الأردني في إبعاد رأسية من علي فائز لتضيع فرصة على المنتخب الوطني، رد المنتخب الأردني جاء سريعا عبر اللاعب ياسين بخيت الذي وجد نفسه بمواجهة المرمى سدد الكرة أبعدها ببراعة جلال حسن، وتألق جلال مجددا في الدقيقة الأخيرة من المباراة برد تسديدة أنس بن عوضات، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


تغييرات بالفريقين

سعى كل من كاتانيتش وفيتال لإحداث مجموعة من التغييرات بالفريق فزج كاتانيتش باللاعبين محمد قاسم وعلي عدنان وايمن حسين وميثم جبار ومازن فياض فيما أشرك فيتال احسان حداد وانس بن عوضات وعلي علوان وعامر شفيع مع ذلك بقيت النتيجة بيضاء.


يشار إلى أن أسود الرافدين لديهم مباراة ودية أخرى أمام منتخب أوزبكستان في السابع عشر من الشهر الحالي.