×

أخر الأخبار

وزير الداخلية يعلن إبرام أكثر من 10 عقود مختلفة مع التصنيع الحربي

  • اليوم, 14:53
  • 11 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، عن تسلم الوزارة، الوجبة الأولى من العجلات المدرعة المنتجة بمصانع التصنيع الحربي، وفيما أشار الى أن هذه العجلات ستوزع بين فرقة التدخل السريع والوحدات التكتيكية بالمحافظات، أكد وجود أكثر من 10 عقود مع هيئة التصنيع الحربي.

وقال الشمري لوكالة من كربلاءالخبر: إنه "ضمن عقود وزارة الداخلية المبرمة مع هيئة التصنيع الحربي، فإن الوزارة ستتسلم الوجبة الأولى من عقدنا لشراء عجلات مدرعة مسلحة"، مبينا أن "هذه العجلات ستجهز بها فرقة التدخل السريع والوحدات التكتيكية في المحافظات لواجبات الأمن الداخلي ".

وأضاف أن "هذه العجلات أُجريت عليها تجارب كثيرة من قبل لجان فنية مشتركة بين الوزارة وهيئة التصنيع الحربي وأثبتت كفاءتها وتؤمن الحماية والقوة النارية والمناورة والاتصالات الجيدة"، مشيرا الى "أننا عازمون على الاستمرار مع هيئة التصنيع الحربي بإبرام العقود الخاصة بالعجلات المدرعة والأسلحة والتجهيزات".

وبين أن "هناك أكثر من 10 عقود بين وزارة الداخلية وهيئة التصنيع الحربي"، لافتا الى "أننا مستمرون بدعم الهيئة لتأمين جميع احتياجات وزارة الداخلية من هذه المعدات".