×

أخر الأخبار

بحضور وزيرها الشمري.. الداخلية تقيم مؤتمرا لعرض نشاطات الشرطة المجتمعية

  • اليوم, 16:34
  • 11 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أقامت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، اليوم الاربعاء (25 أيلول 2024)، مؤتمرها السنوي، بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وعبد الكريم السوداني السكرتير الشخصي لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "الشمري ألقى كلمة بالمناسبة أكد خلالها أن وزارة الداخلية أولت اهتماماً كبيراً بالاستقرار والسلم المجتمعي بوصفه واحداً من مفردات المنهاج الحكومي وضرورة لا غنى عنها للرقي بالمجتمع العراقي الكريم من دنس الجرائم المختلفة بأشكالها وصورها كافة".

كما شدد على أن هذا الاهتمام يدعم الخطط الأمنية ويحقق طموح الوزارة في الارتقاء بالواقع الأمني في البلاد، مبينا أن الأمن من أهم حاجات المجتمع لأنه يضمن استمرار الحياة وديمومة الاستقرار، وفقدان الأمن يعطي نتائج عكسية. وشهد المؤتمر تكريم عدد من المتميزين في الشرطة المجتمعية.

بنفس السياق قال مراسل "من كربلاء الخبر"، إنه "تحت شعار نحو مجتمع يسوده الامن والأمان، أقامت دائرة العلاقات والاعلام المؤتمر السنوي الخاص بعرض نشاطات الشرطة المجتمعية"

وأضاف ان "المؤتمر تضمن عرض قصص نجاح قدمتها الشرطة المجتمعية"، لافتا إلى ان "المؤتمر تضمن أيضا إلقاء عدد من المتحدثين لكلمات خلال المؤتمر من بينهم وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ومدير دائرة العلاقات والاعلام بالوزارة اللواء خالد المحنا إضافة إلى مدير شرطة المجتمعية العقيد علي الرماحي".

واكد أن "المؤتمر كان ناجحا بما تضمنه من فقرات".