×

أخر الأخبار

وزير الداخلية يكرم منظمي الاستعراض الأخير لدورتي 29 للمعهد العالي للتطوير الأمني والإداري

  • 10-07-2024, 13:07
  • 12 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أشاد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بضباط وزارة الداخلية من الخريجين في الدورات الأخيرة في كلية الشرطة والمعهد العالي بتفرعاته كافة، وكذلك إدارة الكلية والمعهد من العمادة مروراً بمعلمي التدريب والأسرة التعليمية والأكاديمية والإدارية وكل من بذل جهداً وأسهم في إعداد هؤلاء الأبطال.

وذكر بيان لمكتبه انه جاء ذلك خلال لقاء وتكريم الوزير ضباط التدريب في كلية الشرطة والمعهد العالي للتطوير الأمني والإداري والمشرفين على الاستعراض الأخير لخريجي دورتي 54 و29 والمتميزين من هاتين الدورتين، خاصة بعد الاستعراض الأخير لهذا التخرج الذي امتاز بالأداء المهني الكبير. كما كرم الوزير الضباط المتخرجين من كلية الأركان في جمهورية مصر العربية الدورة 73.

وأكد الوزير للحاضرين في هذه المناسبة أنهم أظهروا في احتفالية التخرج الأخيرة التي أقامتها وزارة الداخلية برعاية مباركة من القائد العام للقوات المسلحة مدى التزامهم بالأسس التدريبية والتعليمية الصحيحة وأخرجوا لوحة استعراضية فنية أبهرت جميع من شاهدها سواء من الحاضرين أو من خلال وسائل الإعلام كافة، وقد وصل صداها إلى عدد من دول العالم في سابقة نوعية لاستعراضات وزارة الداخلية.