×

أخر الأخبار

نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية

  • 18-11-2023, 19:39
  • 153 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس المحمداوي، اليوم السبت، ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية.

وقالت قيادة العمليات في بيان تلقته وكالة من كربلاءالخبر: إن "الفريق أول الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة تفقد، صباح اليوم، قضاء الطارمية؛ بهدف الاطلاع عن كثب على الأوضاع الأمنية في القضاء".
وأضافت، أن "الفريق أول الركن قيس المحمداوي ترأس اجتماعا أمنيا مهما ضم قائد عمليات الكرخ وقائد الفرقة السادسة وآمري تشكيلات الفرقة حيث قدم كل التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها قواتنا الأمنية بكافة تشكيلاتها وتخصصاتها في مكافحة الإرهاب واستقرار الأوضاع الأمنية ونبه بالجهد النوعي الذي تبذله الأجهزة الاستخبارية التي يعود إليها الدور الكبير في استقرار القضاء والنيل من الإرهابيين".
وأكد نائب قائد العمليات المشتركة، أن "القوات الأمنية البطلة مستمرة بالجهود الحثيثة والمتابعة المثمرة بالضغط على المجاميع الإرهابية وأوكارها الخائبة وأن هذه القوات البطلة تحظى بكافة مستويات الدعم والمساندة لتحقيق الأهداف العليا بحماية المواطن واستقرار الأوضاع الأمنية وما الانتصارات المتتالية التي حققها هؤلاء الأبطال إلا ثمرة الاحتراف والخبرة المتراكمة والإمكانيات القتالية العالية التي يتمتع بها أبطالنا".
و أكد أيضا على "ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية وزيادة مستوى التنسيق والتعاون بين المواطن والقوات الأمنية كون هذا التعاون يشكل أهمية إستراتيجية في استقرار الأوضاع الأمنية والسلم المجتمعي في القضاء".
واختتم البيان، أنه "رافق نائب قائد العمليات المشتركة في زيارته التفقدية هذه وفد ضم مجموعة من ضباط هيئة ركن قيادة العمليات المشتركة".