×

أخر الأخبار

الأنبار.. القوات الامنية تقتحم المناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة بحثا عن مطلوبين

  • 15-07-2021, 17:19
  • 335 مشاهدة

افاد امر لواء اللواء الاول للحشد الشعبي في محافظة الانبار العميد صلاح فاضل العيساوي اليوم ، الخميس، بان القوات الامنية اقتحمت مناطق المناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة بحثا عن مطلوبين للقوات الامنية .
وقال العيساوي في حديث لوكالة “العهد نيوز”، ان ” قوة امنية من مغاوير قيادة عمليات الانبار مسنودة بقوة من اللواء الاول حشد شعبي نفذت عملية اقتحام للمناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة الممتدة من منطقة عين ثميل باتجاه ناحية الرحالية ووادي القذف غربي الانبار، على خلفية معلومات استخباراتية تفيد بوجود تحركات لبقايا خلايا التنظيم الاجرامي في المناطق المستهدفة “.
واضاف ان” القوات الامنية اقتحمت تلك المناطق التي تتميز بتضاريسها المعقدة لتعقب بقايا مجرمي داعش الذين يتخذون من تلك المناطق ملاذا امنا لشن هجمات ارهابية على القاطع الغربي للمحافظة ، موضحا ان” القوات الامنية اغلقت بالكامل منافذ ومخارج المناطق المستهدفة للحيلولة دون هروب المستهدفين الى مناطق اخرى ، مؤكدا ان العملية في ساعتها الاولى وتسير وفق الخطة المرسومة لها من قبل القيادات الامنية وسوف تعلن نتائجها خلال الساعات القليلة المقبلة “. انتهى/ أ جافاد امر لواء اللواء الاول للحشد الشعبي في محافظة الانبار العميد صلاح فاضل العيساوي اليوم ، الخميس، بان القوات الامنية اقتحمت مناطق المناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة بحثا عن مطلوبين للقوات الامنية .
وقال العيساوي في حديث لصحفي ، ان ” قوة امنية من مغاوير قيادة عمليات الانبار مسنودة بقوة من اللواء الاول حشد شعبي نفذت عملية اقتحام للمناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة الممتدة من منطقة عين ثميل باتجاه ناحية الرحالية ووادي القذف غربي الانبار، على خلفية معلومات استخباراتية تفيد بوجود تحركات لبقايا خلايا التنظيم الاجرامي في المناطق المستهدفة “.
واضاف ان” القوات الامنية اقتحمت تلك المناطق التي تتميز بتضاريسها المعقدة لتعقب بقايا مجرمي داعش الذين يتخذون من تلك المناطق ملاذا امنا لشن هجمات ارهابية على القاطع الغربي للمحافظة ، موضحا ان” القوات الامنية اغلقت بالكامل منافذ ومخارج المناطق المستهدفة للحيلولة دون هروب المستهدفين الى مناطق اخرى ، مؤكدا ان العملية في ساعتها الاولى وتسير وفق الخطة المرسومة لها من قبل القيادات الامنية وسوف تعلن نتائجها خلال الساعات القليلة المقبلة “. انتهى/ أ ج