×

أخر الأخبار

الإطاحة بعشرة "ارهابيين" ومخازن اسلحة في مناطق متفرقة من البلاد

  • 16-01-2021, 19:18
  • 258 مشاهدة

أفاد موجز عن اخبار القوات الامنية ليوم السبت، (16 كانون الثاني 2021)، والصادر عن خلية الاعلام الامني، بالقبض على عشرة ارهابيين وضبط "اوكار" لتنظيم "داعش" في عمليات مختلفة بعموم العراق.  


وقالت خلية الاعلام في بيان، ورد الى وكالة من كربلاء الخبر إن قوة من جهاز مكافحة الارهاب نفذت عمليات استباقية في مناطق كركوك والحويجة والشرقاط والكرمة والتاجي، اسفرت عن القاء القبض على ستة إرهابيين خطرين صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية". 
الى ذلك "شرعت قوة من الحشد الشعبي بنصب كمين ضمن قاطع عمليات صلاح الدين، حيث تم القاء القبض على ٤ من عناصر عصابات داعش الإرهابية" وفق البيان. 
واضاف أن "المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة / كركوك ومن خلال الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية شرع بعملية تفتيش وتطهير منطقة وادي أبو شحمة والمنطقة القريبة من مطار الضباع، لملاحقة فلول داعش الارهابي والقاء القبض عليهم، وقد أسفرت عن العثور على ٧ أوكار تحتوي افرشة منام ومعدات طبخ وملابس عسكرية ومواد طبية ووقود وحاوية عتاد BKC ودرعين ومخزنين بندقية كلاشنكوف وBKC تالفة، فضلا عن بندقية كلاشنكوف و٥ مخازن واحادية 12.7 مع ١٠٠ إطلاقة، تم تدميرها من قبل مفرزة معالجة الفرقة".
واشار ايضا الى "العثور على دراجة هوائية وعبوة ناسفة على شكل جلكان واخرى لاصقة وجهازين موبايل وبرميل مدفون بداخله أدوية، حيث تم التعامل مع المواد المضبوطة وفق السياقات".