×

أخر الأخبار

استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار تعلن اعتقال 366 ارهابي خلال 2020

  • 13-01-2021, 22:00
  • 365 مشاهدة

اعلن مدير مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب محافظة الانبار العميد رايد احمد فارس ،الاربعاء، عن اعتقال 366 عنصر من عصابات داعش الاجرامية خلال عام 2020 .

وقال الفارس لـ وكالة من كربلاء الخبر ان “مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار تمكنت خلال العالم الماضي من اعتقال 366 عنصر من عناصر ارهابي داعش وفق معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من اعتقالهم في مناطق مختلفة من مدن الانبار في انجاز كبير تحققه القوات الامنية في تعقب خلايا ارهابي داعش “.
واضاف ان “مديرية استخبارات ومكافحة الارهاب في الانبار تمكنت من احباط العشرات من المحاولات الارهابية واعتقلت منفذيها واحالتهم الى القضاء ، مبينا ان” معظم المعتقلين يعدون من ابرز قادة وعناصر عصابات داعش الاجرامية تم اعتقالهم على خلفية معلومات استخباراتية واحالتهم الى القضاء ، موضحا ان” اعتقال مثل هكذا عدد من الارهابيين يعد انجاز كبير للقوات الامنية في دعم جهود الامن واحباط المحاولات الرامية الى زعزعة امن واستقرار مدن الانبار”.
يشار الى ان القوات الامنية تمكنت خلال عام 2020 من كشف كافة العمليات الارهابية من خلال كاميرات المراقبة وتفعيل العمل الاستخباراتي “.