×

أخر الأخبار

الياسري والغانمي يبحثان دور الإعلام الوطني بدعم المؤسسات الحكومية

  • أمس, 18:40
  • 9 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

بحثت وزيرة الاتصالات هيام الياسري مع رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي، اليوم الخميس، جملة من الملفات المتعلقة بالإعلام الوطني ودوره بدعم المؤسسات الحكومية.

وقال إعلام وزارة الاتصالات في بيان تلقته من كربلاء الخبر :ان" وزيرة الاتصالات هيام الياسري استقبلت في مكتبها بمقر الوزارة رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي والوفد المرافق له".

واضاف البيان، انه"جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالإعلام الوطني ودوره بدعم المؤسسات الحكومية".

وأشارت الوزيرة بحسب البيان،على "أهمية التعاون مع شبكة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الأخرى كون الوزارة ذات طبيعة فنية تخصصية تلامس عملهم الإعلامي".

ودعت الياسري، إلى"تعزيز العلاقات الثنائية لتغطية النهوض الكبير الذي حققته حكومة الخدمات وما شهده قطاع الاتصالات من تطورات إيجابية مثمرة على مستوى البلاد".

وثمنت الياسري وفقا للبيان" جهود مجلس الأمناء وشبكة الإعلام بمواكبة إنجازات الدولة في أدائها لرسالتها الإعلامية التي تقدمها من خلال خطابها الإعلامي الرصين والهادف".

واختتم البيان، ان" رئيس وأعضاء مجلس الأمناء من جانبهم أشادوا بمواقف وزيرة الاتصالات المشرفة والدعمة لعمل المجلس والشبكة بكافة مفاصلها والمساندة لصناعة الخبر الوطني، كما اثنوا على دور الوزارة المهم عربياً وعالمياً معربين في الوقت ذاته على تقديم الدعم لإيصال خدماتها إلى جميع المواطنين".