نعت مديرية تربية محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، المعلم "حمزة جابر" أحد معلمي مدرسة الفتوة للبنين، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.جاء ذلك في بيان للمديرية تلقت وكالة من كربلاء الخبر نسخة منه.
الداخلية: توقيف ضابط ومنتسبين اثنين من مرور النجف بعد اعتدائهم على مواطن
فائق زيدان.. رجل القانون في معركة ترسيخ الدولة العراقية
من العراق إلى إيران.. العتبة العباسية تواسي الجرحى وتدعم عوائل الشهداء
نداء المرجعية يتحوّل إلى فعل.. 690 طن مساعدات عراقية تعبر نحو إيران ولبنان