افاد مصدر طبي في النجف، الاربعاء، بتسجيل 20 اصابة بكورونا في المحافظة.وقال المصدر، انه "تم اليوم تسجيل 20 اصابة جديدة بكورونا بعدما ظهرت نتائج الفحص المختبري لهم والتي كانت موجبة".واضاف المصدر انه "تم نقل المصابين الى الحجر الصحي".
الداخلية: توقيف ضابط ومنتسبين اثنين من مرور النجف بعد اعتدائهم على مواطن
فائق زيدان.. رجل القانون في معركة ترسيخ الدولة العراقية
من العراق إلى إيران.. العتبة العباسية تواسي الجرحى وتدعم عوائل الشهداء
نداء المرجعية يتحوّل إلى فعل.. 690 طن مساعدات عراقية تعبر نحو إيران ولبنان