أفاد مصدر مطلع، الخميس، بإطلاق وزارة المالية رواتب الموظفين عن طريق المصارف.وقال المصدر إن "وزارة المالية وجهت بإطلاق رواتب الموظفين، عبر المصارف، قبل العيد".وأوضح، أن "عملية إطلاق صرف الرواتب، تم من خلال إطلاق تمويل الوزارات كافة".
الداخلية: توقيف ضابط ومنتسبين اثنين من مرور النجف بعد اعتدائهم على مواطن
فائق زيدان.. رجل القانون في معركة ترسيخ الدولة العراقية
من العراق إلى إيران.. العتبة العباسية تواسي الجرحى وتدعم عوائل الشهداء
نداء المرجعية يتحوّل إلى فعل.. 690 طن مساعدات عراقية تعبر نحو إيران ولبنان