×

أخر الأخبار

التجارة تباشر بنقل زوار كربلاء

  • 13-10-2019, 10:03
  • 233 مشاهدة


أعلنت وزارة التجارة، الأحد، عن مباشرتها  بنقل زوار مدينة كربلاء بمناسبة الزيارة الأربعينية .

وقالت الوزارة في بيان ،إن "أسطول الوزارة الناقل باشر مهامه لخدمة نقل الزائرين  في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وعبر محور كربلاء النجف بعد استكمال جميع الإجراءات اللوجستية، تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة محمد هاشم العاني   بضرورة استنفار كامل الجهد الخدمي في الوزارة لإنجاح مراسيم الزيارة بما يساعد الزوار على العودة إلى أماكن سكنهم بسلاسة ودون صعوبات".

  وأضاف البيان انه "تم تهيئة مقر غرفة عمليات الدعم والمساندة الخاصة بالوزارة لخدمة الزائرين وتوفير كل مستلزمات الدعم والاسناد في مقر الغرفة المتواجد في محافظة كربلاء المقدسة ".

وأشار إلى أن "الوزارة وجهت وجهت ملاكاتها المتواجدة لخدة الزائرين على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من اللجنة العليا للزيارة وعمليات كربلاء فضلاً عن متابعة وتجهيز الآليات بالوقود وتهيئه أماكن إيوائها بشكل منتظم لتكون على أهبة الاستعداد لتنفيذ الواجب المكلفه به وحسب الخطة الموضوعة  لإنجاح هذه الزيارة".

وتابع أن "الوزارة كان لها دور أساسي وحيوي في عملية نقل الزائرين في كافة المناسبات الدينية داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق مع الجهات الساندة الأخرى  لتسهيل عملية نقل الزائرين بصورة مرنه ضمن المحاور المكلفه بها".