×

أخر الأخبار

الغانمي والحسناوي يناقشان آليات تعزيز التعاون بين شبكة الإعلام العراقي ووزارة الصحة

  • أمس, 19:57
  • 6 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

بحث رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي، مع وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الخميس، آليات تعزيز التعاون بين الشبكة والوزارة بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وناقش الطرفان آليات تعزيز التعاون بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حيث جدد الغانمي تعهد شبكة الإعلام العراقي بجميع موظفيها، وعلى رأسهم رئيس الشبكة كريم حمادي، باستمرار دعمها للمؤسسات الصحية وتعضيد جهودها بخدمة المواطنين".
وأشاد الغانمي بالدور التاريخي لوزارة الصحة في المحطات الحرجة التي مر بها العراق، سواء في عمليات التحرير أو مجابهة جائحة كورونا"، مؤكدا، "على ضرورة شمول الشبكة بخدمات الضمان الصحي لمن يرغب من موظفيها وتفعيل المركز الصحي الدائم في مقر الشبكة ودعم الوزارة له بالكوادر الصحية والمستلزمات الطبية اللازمة".
من جهته، شدد الحسناوي على "أهمية صناعة الوعي الصحي لدى المواطنين والدور الأساسي لشبكة الإعلام العراقي في هذا الصدد"، معبراً عن، "شكره وتقديره لجهود شبكة الإعلام العراقي، وعلى رأسها رئيس وأعضاء مجلس الأمناء؛ لمواكبتها المستمرة ودعمها اللا محدود لجهود وزارة الصحة في خلق بيئة صحية سليمة"، مؤكداً، "استعداد وزارة الصحة لرفد شبكة الإعلام العراقي بكل ما تحتاجه على مستوى الخدمات الصحية، بما يدعم استمرار أدائها لرسالتها الإعلامية".