×

أخر الأخبار

محافظ الأنبار يعلن توفير 8099 درجة عقد وظيفي ضمن قانون الموازنة

  • 3-04-2024, 18:34
  • 31 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أعلن محافظ الأنبار، محمد نوري الكربولي، اليوم الأربعاء، (3 نيسان 2024)، عن توفير 8099 درجة عقد وظيفي ضمن قانون الموازنة المالية.

وذكر بيان المكتب الاعلامي للمحافظ، تلقته "من كربلاء الخبر"، انه "بعد جهود مشتركة وحثيثة من أعضاء مجلس النواب في قانون الموازنة العامة الاتحادية التي تم إقرارها العام الماضي نعلن اليوم عن توفير 8099 درجة عقد وظيفي".

وبيّن ان "العقود ستكون بحسب الاختصاصات التالية: (القانون/ الإدارة والاقتصاد/ المحاسبة/ الزراعة/ الهندسة/ الطب البيطري/ علم النفس وعلم الاجتماع/ العلوم السياسية/ الإعلام)".

ولفت الى، ان "الاختصاصات التربوية وبحسب قانون الموازنة متوفرة لهم الفرص أيضاً ضمن درجات وزارة التربية، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً" مضيفا "سيكون التقديم من خلال الوحدات الإدارية في المحافظة وبحسب الاحتياج الفعلي لكل قضاء أو ناحية".

وأكد مكتب المحافظة "السعي إلى ضمان التوزيع بمساواة وبناءً على الكفاءة والاستحقاق وسنولي اهتماماً خاصاً بذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الشهداء ونعمل على توفير الدعم اللازم لهم للمشاركة في هذه الفرص الوظيفية".

ودعا "جميع أبناء المحافظة للاستفادة من هذه الفرص المتاحة لهم، ونحثهم على التقديم بكل ثقة واطمئنان لغرض استثمار الطاقات الشابة في عمليات البناء والعمران التي تشهدها محافظتنا العزيزة".