×

أخر الأخبار

بمشاركة رئيس شبكة الإعلام العراقي.. اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعاته في تونس

  • 16-01-2024, 15:39
  • 209 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

شارك رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اليوم الثلاثاء، في اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية المنعقدة بتونس.

وقال مراسل وكالة من كربلاء الخبر، إن "رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، شارك اليوم، في اجتماعات الدورة العادية 43 للجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقدة في العاصمة التونسية".

وأضاف أن "الاجتماعات عقدت بحضور رئيس الاتحاد محمد فهد الحارثي، والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية أحمد رشيد خطابي".

وأكد الحارثي في كلمته أثناء الجلسة الافتتاحية أن "اتحاد إذاعات الدول العربية يسعى دائماً الى تطوير أساليب عمله بما ينسجم مع تطور وسائل الإعلام الحديث"، مبيناً أن "ذلك لا يتم إلا بالتنسيق والتعاون مع الدول العربية الأعضاء في الاتحاد".

من جانبه، أكد رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم على "دور الشبكة وفاعليتها في حجم التبادل الإخباري حيث يحتل المرتبة الأولى من بين الدول العربية"، لافتاً الى أن "ذلك من شأنه تعزيز التعاون الإعلامي العربي المشترك في شتى المجالات".

يذكر أن اتحاد إذاعات الدول العربية هو إحدى المنظمات العربية التي أنشئت في شباط 1996 بالخرطوم، بهدف تقوية الروابط وتوثيق التعاون بين إذاعات الدول العربية الصوتية والمرئية وتطوير إنتاجها شكلاً ومضموناً.