×

أخر الأخبار

فريق الجهد الخدمي يكشف نتائج استضافته في البرلمان ويحدد حجم تخصيصاته

  • 18-09-2023, 19:11
  • 284 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

كشف فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الاثنين، عن نتائج استضافته في لجنة الخدمات والإعمار النيابية، فيما حدد تخصيصاته في موازنة العام الحالي. 

وقال رئيس الفريق وكيل وزارة الإسكان والإعمار جابر الحساني: إنه "تم استضافة الفريق في لجنة الخدمات النيابية لتسليط الضوء على أعمال الفريق والإنجازات التي تحققت في بغداد والمحافظات وكان هنالك تفاعل كبير من قبل اللجنة وأبدت دعمها الكامل". 
وأضاف، أن "اللجنة وعدت بدعم بزيادة تخصيصات فريق الجهد الخدمي في المرحلة المقبلة وطرحت جملة من الأفكار التي يمكن الاستفادة منها في العمل". 
ولفت، إلى أن "لجنة الخدمات ستنفذ زيارات إلى المناطق العشوائية التي يعمل فيها فريق الجهد الخدمي للاطلاع ميدانياً عن عمل الفريق ونحتاج إلى دعم اللجنة". 
وأكد، أن "الجهد الخدمي يقدم خدمات سريعة في المناطق غير النظامية ولدينا خطة تشمل 51 منطقة لسنة 2023 وتبلغ تخصيصاتنا بحدود 205 مليارات دينار لتنفيذ خدمات بلدية تشمل المجاري والكهرباء والإكساء والتبليط والصحة والتربية". 
بدوره، قال رئيس لجنة الخدمات النيابية علي الحميداوي : إن "اللجنة اطلعت خلال استضافتها على عمل فريق الجهد الخدمي المستمر في المناطق المحرومة وتخصيصاته في موازنة 2023 التي ستنعكس على المناطق المحرومة والخدمات ونحن داعمون لجهود الفريق ونطمح أن تكون هناك تخصيصات إضافية لشمول أكبر قدر ممكن من المناطق"