×

أخر الأخبار

الاستخبارات تعتقل 8 عناصر من "داعش" بينهم امرأة وتضبط أعتدة في مدن متفرقة

  • 25-07-2022, 20:52
  • 257 مشاهدة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الإثنين(25 تموز 2022)، القبض على 8 "إرهابيين" بينهم امرأة وضبط كدس عتاد يعود لتنظيم "داعش" بمحافظات مختلفة.

وذكرت الخلية، في بيان لها أنّ "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وبعمليات نوعية منفصلة  تمكنت من القبض على 8 ارهابيين وضبط كدس عتاد لداعش في محافظات مختلفة".

وأضافت، "استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة تعقبت مفارز الوكالة 4 من الاهداف المطلوبة بتهمة الارهاب والفت القبض عليهم بعد استدراجهم في سيطرات الغزالية والتاجي وابو غريب فيما تم القاء القبض على الارهابية المكناة ام حسين في منطقة الحصوة بمحافظة بابل بتهمة الانتماء لعصابات داعش".

وأشارت الخلية، إلى أنّ "الوكالة شكلت فريقا مختصا لتعقب احد الارهابيين كان على صلة وثيقة بافراد الوكر الذي تم تدميره في شهر حزيران الماضي بمحافظة الانبار وتم القاء القبض عليه في منطقة عامرية الفلوجة".

وتابعت، "استمرارا للعمليات النوعية التي تنفذها مفارز الوكالة تمكنت من القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4 ارهاب في محافظة ميسان قاما بتفجير منازل منتسبين بالقوات الامنية وضبطت كدس للعتاد تابع لعصابات داعش الارهابية في محافظة صلاح الدين".