×

أخر الأخبار

حملة مداهمات جديدة تشنها القوات الصهيونية في الضفة الغربية

  • 9-02-2024, 10:04
  • 80 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

شنت قوات الكيان الصهيوني حملة مداهمات واعتقالات شملت بلدات عدة في الضفة الغربية، اليوم الجمعة، فيما تحدثت وسائل إعلام عن إصابة 6 فلسطينيين خلال اشتباكات في بيت فوريك شرق نابلس.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن "قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك وسط إطلاق النار، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة، وسط منع سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من دخول البلدة.

وأشارت الوكالة الى أن "القوات الصهيونية منعت عند حاجز بيت فوريك العسكري شرق نابلس، وصول أحد الجرحى إلى المستشفى خلال نقله في سيارة الإسعاف".

ولفتت أن "قوات الاحتلال اقتحمت جنوب نابلس فجر اليوم، بلدة بيتا وانتشرت في أحياء البلدة، قبل أن يداهم الجنود عددا من المنازل، من دون أن يبلغ عن اعتقالات".

في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال، فجرا، قرية بدرس غرب رام الله وأطلقت الرصاص الحي تجاه الشبان ولاحقتهم في شوارعها، كذلك، اقتحمت بلدة سنجل شمال رام الله، وشنت حملة اعتقالات، واستولت على ثلاثة سيارات ومبلغ مالي".

وقالت جمعية الهلال الأحمر إن "طواقمها نقلت 6 مصابين، 5 منهم بالرصاص الحي، والسادس بشظايا الرصاص إلى المستشفيات من مواجهات بيت فوريك".

 

المصدر: وكالة الانباء الفلسطينية