×

أخر الأخبار

كتائب القسام تعلن تدمير 136 دبابة وآلية عسكرية للاحتلال الصهيوني

  • 8-11-2023, 20:54
  • 117 مشاهدة

من كربلاء الخبر - بغداد

أعلنت كتائب القسام، اليوم الاربعاء، عن تدمير 136 دبابة وآلية عسكرية للاحتلال الصهيوني، فيما أشارت إلى أن الاحتلال يعرقل الإفراج عن الأسرى ويعرض حياتهم للخطر.

وقال الناطق العسكري باسم الكتائب أبو عبيدة في خطاب تابعته من كربلاءالخبر: "إننا تمكنا من تدمير 136 دبابة وآلية عسكرية للاحتلال في محاور القتال"، مبينا، أن "مقاتلينا مستمرّون في مواجهة العدوان الصهيوني على المحاور كافة".
وذكر "أوقعنا إصابات بالجملة في صفوف قوات الاحتلال"، لافتا، إلى أن "مجاهدينا يدمرون الآليات ويوقعون القتل والإصابات بالجملة في القوات المتوغلة للعدو".
وأكد، أن "العدو يتفادى الالتحام الكامل مع مجاهدينا"، لافتا، إلى أن "ملف الأسرى لا يزال حاضراً ونجدد تأكيدنا أن المسار الوحيد هو صفقة تبادل للأسرى بشكل كامل أو مجزأ".
وتابع، أن "الاحتلال يعرقل الإفراج عن الأسرى ويعرض حياة الأسرى الأجانب وأسراه للخطر باستمرار القصف"، موضحا، أن "العدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن الأسرى وأفشل عملية الإفراج عن 12 منهم".
وخاطب أبو عبيدة مقاتلي القسام بالقول: "استنفروا يا مقاتلي شعبنا ويا جماهيره في كل أرض فلسطين وهبوا لسحق المخطط الصهيوني"، لافتا الى "أننا نبشر الاحتلال بمرحلة قادمة من الغضب والمقاومة في غزة والضفة والقدس وفي كل الجبهات والساحات".