أعلن قصر بيرمينغهام في لندن، الأحد (20 شباط 2022) إصابة ملكة بريطانيا بفيروس كورونا.ونقلت وسائل اعلامية عن بيان للقصر قوله ان "ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية اصيبت بفيروس كورونا".وأشار الى ان "الملكة تعاني من أعراض بسيطة".
الداخلية: توقيف ضابط ومنتسبين اثنين من مرور النجف بعد اعتدائهم على مواطن
فائق زيدان.. رجل القانون في معركة ترسيخ الدولة العراقية
من العراق إلى إيران.. العتبة العباسية تواسي الجرحى وتدعم عوائل الشهداء
نداء المرجعية يتحوّل إلى فعل.. 690 طن مساعدات عراقية تعبر نحو إيران ولبنان