الرئيسية / بشعار الفوز.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره اللبناني اليوم في التصفيات المونديالية

بشعار الفوز.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره اللبناني اليوم في التصفيات المونديالية

يحتضن ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، مواجهة منتخبنا الوطني أمام شقيقه المنتخب اللبناني لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المجموعة الأولى المؤهلة الى مونديال 2022 في قطر.
ويدخل منتخب اسود الرافدين هذه المباراة رافعاً شعار (الفوز لاغير) بوصفها مباراة مفصلية ونقاطها في غاية الأهمية من شأنها أن تعيد منتخبنا من جديد الى المنافسة.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات الى لملمة أوراقه في ظل  الإصابات المتتالية التي ابعدت أكثر من لاعب عن منتخبنا الوطني، ابتداءً من سعد ناطق ومروراً بضرغام اسماعيل وريبين سولاقا واخرها إصابة مهند علي، ما دعا المدرب الى استدعاء عددٍ من الأسماء الجديدة، أبرزها لاعب وسط القوة الجوية محمد علي عبود، واحمد فاضل ومحمد داود .
وأنهى منتخبنا الوطني مساء أمس، آخر وحدة تدريبية تحضيراً للقاء المرتقب بتواجد جميع اللاعبين، وشدد الجهاز الفني على رفع الجانب النفسي للاعبين بالاضافة الى الإعداد البدني والمهاري والتأكيد على تطبيق الواجبات داخل المستطيل الأخضر واثبات افضليته وخطف نقاط المباراة لاستعادة ثقة الجماهير بعد الاخفاق المؤلم في المباراة السابقة أمام المنتخب الإيراني .
ويقود اللقاء الحكم الدولي السعودي تركي الخضير .
7-10-2021, 10:09
عودة