الرئيسية / شنيشل يكشف اسباب استقالته من تدريب الزوراء

شنيشل يكشف اسباب استقالته من تدريب الزوراء

كشف مدرب الزوراء بكرة القدم راضي شنيشل، أسباب اعتذاره عن تكملة مشواره مع الفريق في الموسم المقبل ، مؤكداً أنَّ قلعة النوارس لاتقف على مدرب أو شخصية معينة ".
وقال شنيشل في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن" السبب الرئيس لتقديم الاستقالة هو الأزمة المالية وتعليق حقوق اللاعبين الذين لم يحصلوا سوى على نصف عقودهم "، مبيناً أن:" النادي بحاجة الى أموال لصرف المستحقات وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد، لترميم الفريق، وهذا ما تم طرحه على الهيأة الادارية في الاجتماع الأخير، حيث أبديت استعدادي للبقاء بشرط  حلَّ الأزمة المالية وتسديد مستحقات اللاعبين كون الفريق ينتظر الدخول في منافسة آسيوية مهمة ".  
واضاف شنيشل أن" معاناة نادي الزوراء ليست بالأمر الجديد انما تتجدد في كل موسم وهذا ما أكده في في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي هنالك أندية لديها سيولة، وبدأت بدفع أموال ضخمه للاعبين وإدارة الزوراء وقفت موقف المتفرج وهذا ما أثار إدارة النادي"،مشيراً الى أن" المدرب دائماً ما يكون هو في الواجهة وبقاؤة في النادي للفترة السابقة غايته الحفاظ على روحية الفريق ".
واكد شنيشل انه" حصل على المركز الثاني في بطولتي الدوري الممتاز وكاس العراق  والجمهور لم يبدِ اي اهتمام للموضوع "، لافتاً الى أنه: " حالياً خارج اسوار النادي ويتمنى ان تحل الازمة، وكتيبة النوارس لا تقف على مدرب اوعلى شخص معين، وكنت اتمنى ان ابقى لفترة اربع الى خمس سنوات لترحيل بعض اللاعبين الشباب الى الفريق الاول ولكن صُدمنا بالواقع ".
وتابع شنيشل قائلا :" لم اتلقَ اي عرض تدريبي حتى الآن، ولا أرغب بالذهاب الى اي فريق في الوقت الحالي كوني لست من المدربين الذين يتركون فرقهم من اجل عرض آخر".
يذكر ان الزوراء انهى الموسم الكروي المنصرم محتلاً مركز الوصافة برصيد خمس وسبعين نقطة .
4-08-2021, 14:10
عودة