نائب عن النصر يصف زيارة المسؤولين للمحافظات بـ’’الدعائية’’

تخطي بعد :
سياسة 18-10-2019, 22:44 51 مشاهدة

وصف النائب عن ائتلاف النصر فالح الزيادي، الجمعة، زيارة المسؤولين واللجان الحكومية الى المحافظات من اجل النظر بمطالب المتظاهرين بـ"الدعائية والشكلية".


وقال الزيادي، في حديث صحفي ان "جميع مطالب المتظاهرين تم تبنيها من قبل اغلب النواب وارسالها الى رئيس الحكومة وبعض الوزراء، لكن للاسف الشديد لم يتم الاستجابة من الجميع، وكان هناك استصغار لدور البرلمان الرقابية من كافة الجهات التنفيذية".

واضاف ان "الحكومة لم تعطي الاذن الصاغية للشعب، والوزراء لا يعلمون ما يجري في الشارع"، لافتا الى ان "زيارة المسؤولين واللجان الحكومية الى المحافظات للاطلاع على واقعها وتلبية متطلبات المتظاهرين ما هي الا زيارات شكلية دعائية لم يستفد منها الجميع".

وكان رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي قد اكد، الأربعاء الماضي، ان الحكومة ماضية بتلبية مطالب المتظاهرين وإحداث الإصلاحات.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي في بيان تقلته (من كربلاء الخبر )، ان "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شنكر"، مضيفا "وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، وآخر التطورات والمستجدات في سوريا والمنطقة، ودور العراق في هذا المجال".

واكد الجانبان بحسب البيان "على مواصلة التعاون فيما يصب لصالح المنطقة والعالم".

من جانبه اكد رئيس مجلس الوزراء ان "الحكومة العراقية ماضية بتلبية مطالب المتظاهرين وإحداث الإصلاحات"، مشيرا الى ان "اللجنة المشكلة للتحقيق في الاحدات التي رافقت التظاهرات تقوم بعملها".

وأوضح ان "البعض حاول اخراج التظاهرات عن مسارها السلمي واستغلال التظاهرات والمتظاهرين الذين خرجوا بمطالب واضحة ومشروعة".

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟