آخر الأخبار
الشارع العراقي :الصناعة تحدّد امتيازات أبراجها الذكية وتعلن استعدادها لتغطية حاجة القوات الأمنية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني

الاسدي: الحشد اكمل كافة استعداداته لتحرير أيمن الموصل

تخطي بعد :
أمن 31-01-2017, 14:19 3092 مشاهدة

 

 استكمل الحشد الشعبي استعداداته ،اليوم الثلاثاء،لتحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل، وفيما كشف عن إعداد الحشد مفاجآت للعدو، أكد أن مشاركته ستكون أساسية.   

 وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي إن "تشكيلات الحشد اكملت كافة استعداداتها تمهيداً لانطلاق المرحلة السادسة من الصفحة الثانية لعمليات تحرير الجانب الايمن من الموصل".

واضاف ان "محور الحشد الشعبي كان أول المحاور التي حققت أهدافها في الصفحة الأولى من عمليات (قادمون يانينوى) بتحريره أكثر من 150 قرية وقطعه الطريق تماماً وصولا إلى نقطة التماس البري مع قوات البيشمركة في سنجار".

واكد الاسدي، ان "الحشد ستكون له مشاركة اساسية في المرحلة السادسة، وعملياته ستكون الجيب الممتد من الساحل الايمن للموصل وصولا الى تلعفر مرورا بالمحلبية وانتهاءً بحدود قضاء سنجار".

وكشف عن "اعداد فرق خاصة من قوات الحشد مدربة ومجهزة على أعلى المستويات لتكون واحدة من مفاجآتنا للعدو في المعارك المقبلة".

 

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟