آخر الأخبار
الشارع العراقي :البصرة تدخل مرحلة الخطر.. وتحرك نيابي لابعاد اللسان الملحي من شط العرب الشارع العراقي :التربية النيابية تعلن مباشرة المديريات بشمول المحاضرين بقرار 315 الشارع العراقي :التربية تصدر توضيحاً بشأن تغيير المناهج الدراسية لمراحل المتوسطة الشارع العراقي :بعد المالية.. حركة امتداد تصدر بياناً بعد منع نوابها من دخول الوزارة الشارع العراقي :النزاهة: استقدام مدير بلدية الديوانية لمخالفته واجباته الوظيفية عربي ودولي :9 وفيات ومئات الاختناقات جراء تسرب غاز من "صهريج" في مدينة العقبة الأردنية الشارع العراقي :وزارة المالية تنفي منع أعضاء في البرلمان من الدخول إليها الشارع العراقي :القبض على تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 7 كيلو غرام من الكرستال في ميسان سياسة / الشارع العراقي :الثلاثي يضع النقط على الحروف خلال اجتماعه اليوم ويعلن ركائز تشكيل الحكومة الشارع العراقي :الغانمي يوجه بإرسال جداول الضباط المشمولين بترقية تموز إلى مكتب القائد العام

الكعبي يبحث مع القائم باعمال السفارة الالمانية تبادل الخبرات المشتركة

تخطي بعد :
سياسة 26-05-2022, 14:28 47 مشاهدة

بحث رئيس اللجنة المالية النيابية حسن كريم الكعبي مع القائم باعمال السفارة الالمانية في بغداد بيتر فلتن، اليوم الخميس، العلاقات الثنائية والاقتصادية وتبادل الخبرات المشتركة بين البلدين.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية ، إن "اللجنة المالية برئاسة حسن الكعبي وحضور عدد من اعضائها، استقبلت اليوم، القائم باعمال السفارة الالمانية في بغداد  بيتر فلتن، وتم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين".
وأضاف البيان أنه "تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والاقتصادية وتبادل الخبرات المشتركة بين العراق والجمهورية الالمانية، فضلاً عن مناقشة المشاريع الاستثمارية المتوقفة وكيفية المضي بها والاستفادة من الشركات الالمانية للتنمية المستدامة في البلد".
من جانبه، أكد القائم باعمال السفارة الالمانية في بغداد بيتر فلتن ان "اللجنة لها دورها في مجلس النواب من خلال تشريع القوانين التي تمس المواطن بشكل مباشر"، معرباً عن استعداده لتقديم الاستشارة.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟