آخر الأخبار
الشارع العراقي :البصرة تدخل مرحلة الخطر.. وتحرك نيابي لابعاد اللسان الملحي من شط العرب الشارع العراقي :التربية النيابية تعلن مباشرة المديريات بشمول المحاضرين بقرار 315 الشارع العراقي :التربية تصدر توضيحاً بشأن تغيير المناهج الدراسية لمراحل المتوسطة الشارع العراقي :بعد المالية.. حركة امتداد تصدر بياناً بعد منع نوابها من دخول الوزارة الشارع العراقي :النزاهة: استقدام مدير بلدية الديوانية لمخالفته واجباته الوظيفية عربي ودولي :9 وفيات ومئات الاختناقات جراء تسرب غاز من "صهريج" في مدينة العقبة الأردنية الشارع العراقي :وزارة المالية تنفي منع أعضاء في البرلمان من الدخول إليها الشارع العراقي :القبض على تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 7 كيلو غرام من الكرستال في ميسان سياسة / الشارع العراقي :الثلاثي يضع النقط على الحروف خلال اجتماعه اليوم ويعلن ركائز تشكيل الحكومة الشارع العراقي :الغانمي يوجه بإرسال جداول الضباط المشمولين بترقية تموز إلى مكتب القائد العام

وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري

تخطي بعد :
عربي ودولي / منوعات 20-05-2022, 13:55 110 مشاهدة

توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبري، اليوم الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، وجار إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب.



ورقد الفنان الكبير سمير صبري، داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف شبااط الماضي، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.


طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟