آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

حالة استنفار قصوى بعد استهداف دورية أمنية شمال شرق ديالى

تخطي بعد :
أمن 14-05-2022, 13:18 18 مشاهدة

أفاد مصدر أمني، السبت، (14 أيار، 2022)، بإعلان حالة استنفار قصوى بعد استهداف دورية أمنية شمال شرق ديالى.

وقال المصدر في حديث لـصحفي، إن "القوات الأمنية أعلنت حالة الاستنفار القصوى في قاطع امام ويس اقصى شمال شرق ديالى بعد استهداف دورية امنية".

ولفت المصدر إلى أن "الدورية تبين انها لجهاز مكافحة الارهاب وأدى استهدافها الى استشهاد أحد افرادها واصابة 5 اخرين بجروح اثناء قيامهما بمهمة تعقب هدف مهم لخلايا داعش النائمة".

وأوضح أن "الاستنفار يأتي لتأمين بعض الطرق الزراعية وتعقب ما تبقى من الاهداف ضمن القائمة الاستخبارية والتي يبلغ عددها 3 وفق المعلومات".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟