آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

العمل: رواتب الرعاية الاجتماعية مؤمنة خلال العام الجاري

تخطي بعد :
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 13-05-2022, 22:50 20 مشاهدة

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، أن التخصيصات المالية للمستفيدين من رواتب الاعانة الاجتماعية مؤمنة للعام الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان لها ، أن "هناك اسر داخل قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية بحدود 300 اسرة ممن اكملت اجراءات البحث الاجتماعي لهم، فضلا عن 97 الف اسرة اخرى جرى بحثها ولم تدخل ضمن النظام"، مشيرة الى ان "تلك الاسر مرت سنوات على شمولها ولم تطلق الاعانة لها لعدم توفر التخصيصات المالية اللازمة".
واكدت ان "المبالغ اللازمة لشمول تلك الاسر بحدود ترليون و80 مليار دينار، داعية "مجلس النواب لتضمين تلك المبالغ في قانون الدعم الطارئ لتخفيف نسبة الفقر في البلاد".
وبشأن المشمولين بالحماية الاجتماعية ممن يتقاضون رواتب الاعانة، بينت الوزارة ان "التخصيصات المالية مؤمنة هذا العام لاطلاق الاعانة لهم ولا توجد اي مشكلة فيها".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟