آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق: أتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا

تخطي بعد :
أخبار رياضية 11-05-2022, 16:00 41 مشاهدة

أكد اللاعب الدولي الكولومبي، خاميس رودريجيز، نجم نادي ريال مدريد السابق، على تمنياته بفوز ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ناديه السابق. وسبق ولعب رودريجيز مع النادي الملكي في الفترة من 2014 إلى 2017 وبعدها انتقل معارًا لبارين ميونخ  الألماني لمدة عام وعاد للريال بعد موسم واحد فقط لكنه رحل عن الفريق متجهًا لايفرتون الانجليزي في صيف ٢٠٢٠.


وفي تصريحات أدلى بها اللاعب، قال خاميس عن نهائي دوري ابطال أوروبا: “أريد أن يكون ليفربول الفائز بالبطولة”.

وأضاف: “لدي العديد من الأصدقاء في ريال مدريد، وهو فريق صعب في هذه الأنواع من المباريات، لكني أريد أن يفوز لويس دياز (لاعب ليفربول وزميل خاميس في منتخب كولومبيا) باللقب.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟