آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

رسمياً.. ‏ارلينج هالاند ينضم لمانشستر سيتي

تخطي بعد :
أخبار رياضية 10-05-2022, 18:14 57 مشاهدة

أكد خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن "مانشستر سيتي الإنجليزي حسم صفقة النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني


وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "سينضم هالاند إلى مانشستر سيتي.. تم الاتفاق على كل شيء، والأوراق جاهزة للتوقيع".

وأضاف: "أكمل هالاند الجزء الأول من الفحوصات الطبية في بلجيكا، اليوم الاثنين، في وجود أطباء مانشستر سيتي"، متابعا: "المحادثات بدأت بشكل جدي منذ 3 أسابيع، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل، ولا يتبقى سوى التوقيع على العقود".

وأكد: "أخبر مانشستر سيتي نظيره بوروسيا دورتموند، بأنه سيفعل بند الشراء 75 مليون يورو هذا الأسبوع"، مواصلا: "سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة هذا الأسبوع، بعد إتمام الاتفاق بين الناديين على الشرط الجزائي".

وأكمل: "يرغب هالاند وعائلته أن يتم الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع، لتوديع جماهير بوروسيا دورتموند بأفضل طريقة".

وختم: "لن يتجاوز راتب هالاند المتفق عليه مع مانشستر سيتي، ما يتقاضاه البلجيكي كيفين دي بروين، والذي تبلغ قيمته حوالي 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وسيوقع عقدًا حتى صيف 2027".

وارتبط اسم هالاند في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، لكن الأخير كان الأكثر حرصا على ضمه.

 


طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟